السيارات الألمانية: أفضل السيارات الألمانية الصنع لعام 2022

لطالما اشتهرت صناعة السيارات بابتكاراتها الإبداعية وتقنياتها الجديدة الرائدة. وبينما يواجه الاقتصاد العالمي تباطؤًا محتملاً على المدى الطويل ، كان على شركات السيارات أن تبتكر طرقًا مبتكرة للبقاء واقفة على قدميها ، دون إجراء أي تغييرات جذرية على أساسيات سياراتهم.

إذن ما هي أفضل السيارات الألمانية الصنع لعام 2022؟

السيارات الألمانية: سيارة أودي Audi A6 – A6

أودي A6 هي سيارة فاخرة متوسطة الحجم أنتجتها شركة صناعة السيارات الألمانية أودي. تم تقديمه لأول مرة في عام 1999 ، وهو حاليًا في جيله الرابع ، مع طرز تشمل أودي S6 و RS6.

يأتي A6 بخمسة أنماط مختلفة للجسم: سيدان ، وعربة ، وصالون (سيارة استيت) ، وكوبيه ، وكابريوليه (مفتوح من الأعلى).

منذ نوفمبر 2009 عندما تم طرحها ، كانت A8 هي الطراز الأكثر مبيعًا على مستوى العالم وتم تصنيف الأجيال الأربعة من بين أفضل السيارات مبيعًا في أوروبا.

النموذج الحالي

تم تقديم الجيل الأول A6 في أواخر التسعينيات ، وكان الجيل الأخير من منصة أودي أ في الثمانينيات. تم بيع طراز الجيل الأول في أوروبا. يأتي بمحرك V6 سعة 2.8 لترًا بقوة 121 كيلو واط (165 حصان) وعزم دوران 250 نيوتن متر (184 رطل قدم). جمعت السيارة بين الموثوقية والاقتصاد مع الأداء ، ولكنها جاءت أيضًا مع مشاكل جودة البناء التقليدية من أودي وتكاليف الصيانة باهظة الثمن مثل فشل نظام شد سلسلة التوقيت (تكلف حوالي 5000 دولار) ، وفشل أتباع عمود الحدبات V6 (4000 دولار) ، ومكلفة نظام تكييف الهواء (1500 دولار ليحل محله).

مميزات سيارة أودي Audi A6 – A6

تتميز Audi A6 ، وهي سيارة سيدان تنفيذية من العلامة التجارية الألمانية ، بتصميم أنيق وتجمع بين الفخامة والرياضة. تم إنشاء A6 من قبل مجموعة فولكس فاجن في عام 1994 وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة منذ أن ظهرت لأول مرة في السوق. أسلوب أودي بسيط للغاية. تبدو هذه السيارة وكأنها عمل فني بخطوطها المتدفقة وخطوطها السلسة. تتميز هذه السيارة أيضًا بتصنيفات أمان رائعة ومقاعد تصل إلى خمسة أشخاص بشكل مريح. إذا كنت مهتمًا بهذه السيارة ، فلا تنسَ العودة قريبًا لمزيد من المعلومات عنها!

عيوب سيارة أودي Audi A6 – A6

يمكن أن تكون سيارة Audi A6 سيارة موثوقة للغاية ولكن لها بعض العيوب.

أودي A6 هي واحدة من تلك السيارات الرائعة حقًا في كل شيء ؛ لا يقتصر الأمر على الفخامة الداخلية وتتميز بمواد عالية التقنية ولكن الأداء على قدم المساواة مع السيارات الرياضية التي اعتدنا على رؤيتها في كثير من الأحيان. سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان فاخرة أو سيارة رياضية راقية ، فإن أودي A6 ستلبي احتياجاتك تمامًا. بمحرك قوي وميزات أمان كافية ، إنها بالتأكيد سيارة يمكنك الاعتماد عليها. كل هذه المزايا تجعل Audi A6 خيارًا رائعًا لسيارة ولكن ما يجب أن ننظر إليه أيضًا هو عيوبها.

لدى Audi A6 بعض العيوب التي من المهم مناقشتها ، وإلا فسيتم اعتبارها خالية من العيوب. تتمتع بورش كايين بالعديد من هذه الخيارات باهظة الثمن مقارنةً بسيارة أودي A6 مع ميزتين متميزتين فقط تمتلكهما جميع السيارات تقريبًا على أي حال ، لذا ستتحدث هذه المقالة عن ماهيتها. ومنهم:

لا تتم مزامنة التروس الموجودة في ناقل الحركة دائمًا مع بعضها البعض ، لذا فقد يتسبب ذلك في بعض المشكلات أثناء القيادة في ظروف مناخية معينة حيث يمكنك الانتقال إلى الترس الثاني قبل تعشيق الترس الأول فعليًا.

السيارات الألمانية: سيارة بي أم دبليو 4 Series ٢٠٢٢ – BMW 4 2022

عادت BMW بتصميم كوبيه فاخر وعالي الأداء. إذن ما الذي يميز BMW الفئة الرابعة؟ سنقدم لك ذلك ببطء وعن طريق بعض المواصفات الأساسية.

مقدمة السيارة عنيفة وذات أنف طويل وسطح قصير يصل ارتفاعه إلى ما يزيد قليلاً عن 3 بوصات. يبلغ طول قاعدة العجلات 106.5 بوصة ويبلغ الطول من الحافة إلى الذيل 181 بوصة. قياسات الطول هذه على قاعدة عجلات مقاس 86 بوصة ، وهي قصيرة في سياق معظم سيارات BMW. الجذع في الواقع أكبر من باقي الجسم.

على الرغم من جاذبيتها ، إلا أن الفئة الرابعة ليست جديدة جدًا من حيث تصميم السيارة. تقترض بشكل كبير من مرسيدس وأودي ولكن بميزة رياضية. على الرغم من أنها تتمتع بمظهر رياضي ، إلا أن BMW لم تهمل الراحة أو العملية أيضًا.

وهنا حيث يمكننا التحدث عن تفاصيلها اللافتة للنظر والتي تتيح لك حقًا معرفة أنك تنظر إلى جمال من بافاريا. الشبكة الأمامية جريئة والشبكات الكلوية المفضلة لدينا.

مميزات سيارة بي أم دبليو 4 Series ٢٠٢٢ – BMW 4

تم إصدار BMW 4 Series 2022 في عام 2019 مع بعض الميزات الجديدة الرائعة. سواء كنت تبحث عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة أو كوبيه رياضية أو أي شيء أكثر عملية لا يزال قادرًا على الظهور بمظهر أنيق وعصري ، فقد جعلك مغطى. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما تقدمه BMW 4 Series 2020 وكيف يمكن مقارنتها بطراز عام 2021.

لنبدأ بالمواصفات الأساسية لكلا طرازي 2021 و 2022: تم تصميم المصابيح الأمامية في طرازات سيارات العام 2020 كعاكسات ثنائية للعرض تتميز بتصميم مزدوج الجوانب للتكيف مع ظروف الإضاءة في إشارات المرور. هذا مشابه لأودي Q7 التي تتميز أيضًا بهذه التكنولوجيا في مصابيحها الأمامية.

تم تصميم الشبكة الأمامية لعام 2022 طراز BMW 4 Series بشكل يشبه الشبكة الأمامية لسيارات الدفع الرباعي ، مما قد يجعل السيارة تبدو أكبر من سابقتها. ومع ذلك ، على الرغم من أنها تبدو مختلفة قليلاً عن سابقتها ، إلا أنها تحتفظ بنفس ممتص الصدمات مزدوج الكلى. هذا يعني أنه إذا كنت معتادًا على هذه السلسلة ، فستبدو متشابهة جدًا مقارنةً بطراز العام القديم الخاص بك.

عيوب سيارة بي أم دبليو 4 Series ٢٠٢٢ – BMW 4

عندما أعلنت BMW عن سيارة جديدة ، كان من الصعب ألا تكون متحمسًا بكل الاحتمالات. الآن ، إذا كنت تنظر إلى سيارة BMW 4 Series 2020 ، فمن المحتمل أن تشعر بالقلق من أن هذا الطراز في طريقه للخروج. كما يعلم الكثير من الناس ، فإن هذه النسخة الجديدة من هذه السيارة لها بعض العيوب.

  • أحد الأشياء التي قد تجدها هو أن هذه السيارة قد لا تستحق الحصول عليها لأنها تواجه الكثير من مشكلات الموثوقية. مع كل السيارات الأخرى المتوفرة في هذه الفئة ، كنت تعتقد أن BMW كانت ستتعلم بالفعل ما لا يجب فعله. ومع ذلك ، تأتي سياراتهم مع العديد من المشكلات التي دفعت الكثير من الناس إلى اختيار سيارات أخرى على سياراتهم من الفئة الرابعة.
  • لطالما وجد الناس سيارات رائعة غير معتادة في النظر إليها وتنجذب إليها لأسلوبها. ومع ذلك ، فإن BMW 4 Series سيارة غريبة المظهر ولا تحظى إلا بقدر ضئيل من الجاذبية. يمكنك بسهولة أن ترى أنها تشبه إلى حد كبير السلسلة الثالثة ولكن بتصميم أكبر وأكثر مربعًا ، مما يجعلها تبدو مثل الصندوق إلى حد كبير.
  • من المعروف أن المحرك في هذه السيارة هو أكبر مشكلة لأنه تم المبالغة فيه لسنوات عديدة حتى الآن. لقد سمع الناس عن مدى روعتها لفترة طويلة ، لكنهم لم يختبروا أبدًا أيًا من هذه الأشياء في الحياة الواقعية. قد تكون قوية ، ولكن مع كل هذه المشكلات ، بدأ الكثير من الناس في الشك فيما إذا كان المحرك يفي حقًا بالضجيج حوله.

اقرأ أيضا: السيارات الكهربائية قائمة في أفضلها لعام 2022

السيارات الألمانية: سيارة مرسيدس-بنز CLS ٢٠٢٢ – Mercedes-Benz CLS 2022

كشفت مرسيدس-بنز النقاب عن سيارتها CLS 2022 الجديدة في معرض جنيف للسيارات مع بعض الترقيات الجديدة. سيظل الطراز الأساسي يكلف حوالي 90 ألف دولار بينما من المتوقع أن يكلف الإصدار الأعلى أكثر من 100 ألف دولار. ستتميز CLS 2022 الجديدة بتصميم من الجيل الأول بدون سائق مع القدرة على اتخاذ قرارات مستقلة في الوقت الفعلي بناءً على المدخلات الحسية والمعلومات التي تم جمعها بواسطة أجهزة الاستشعار الموجودة على متن الطائرة.
تقول مرسيدس-بنز إنه في الإصدار الحالي من CLS ، يتم استخدام خوارزميات الكمبيوتر لتمكين وظائف السيارة مثل التحكم في التطواف وتنظيم السرعة. تدعي شركة Mercedes-Benz أنها قامت ببناء جيل جديد من أنظمة مساعدة السائق باستخدام منصة تطوير ذكاء اصطناعي تسمى EQON. مع عرض الجيل الأول من مفهومها بدون سائق في معرض جنيف للسيارات ، تدعي مرسيدس أنها حصلت على “كميات هائلة من البيانات” حول بيئة القيادة وتأثيراتها على أنظمة الأمان في السيارة. من خلال جمع هذه البيانات ، تمكن مصممو مرسيدس من صنع سيارة أكثر ذكاءً من أي وقت مضى.

مميزات سيارة مرسيدس-بنز CLS ٢٠٢٢ – Mercedes-Benz CLS 2022

تقدم مرسيدس-بنز مستقبل السيارات من خلال سيارة مرسيدس-بنز CLS 2022. تتميز السيارة المصممة حديثًا بخصائص سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات عبر السيارات ، وميزات أسلوبية ، وميزات أمان متزايدة. من المقرر أن تكون سيارة مرسيدس-بنز CLS 2022 الجديدة رحلة فاخرة وعالية الأداء مع التطورات الحديثة في التكنولوجيا والابتكار. شاهد الفيديو الخاص لمزيد من المعلومات!

عيوب سيارة مرسيدس-بنز CLS ٢٠٢٢ – Mercedes-Benz CLS 2022

تعتبر سيارة مرسيدس-بنز CLS 2022 سيارة مثيرة للاهتمام – فهي تجمع بين الطابع الرياضي والتطبيق العملي ، وهو أمر غير شائع بين طرازات مرسيدس. ومع ذلك ، هناك بعض عيوب CLS 2022 التي يجب أخذها في الاعتبار قبل إجراء عملية الشراء.

العيب الرئيسي لسيارة Mercedes-Benz CLS 2022 هو سعرها – فبينما يبدأ من 65000 دولار ، يمكن أن يرتفع هذا السعر إلى 150 ألف دولار اعتمادًا على الميزات المضافة. علاوة على ذلك ، فإن الأسعار المرتفعة تعني نقودًا أقل لأشياء مثل البنزين (الذي يكلف أكثر من البلدان الأخرى) ورسوم وقوف السيارات (يتم فرضها بحد أدنى 100 دولار للساعة).

السيارات الألمانية: سيارة فولكس فاغن باسات 2022 – Volkswagen Passat

.

فولكس فاجن باسات 2022 هي سيارة رائعة للسائق العصري الذي يريد التميز عن الآخرين. مع ميزات مثل الثبات المضاد ، وتسوية التعليق الديناميكي ، وامتصاص الصدمات الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، تعد هذه السيارة الجديدة كليًا برحلة أكثر راحة. توفر فولكس فاجن باسات 2022 أيضًا مجموعة رائعة من حلول الاتصال – مع إمكانات Apple CarPlay و Android Auto ، لن تكون أبدًا بدون نغماتك أو ميزاتك المفضلة! إذا لم يكن ذلك كافيًا لإغرائك بالشراء ، فإنه يتميز أيضًا بكفاءة عالية في استهلاك الوقود بفضل محركه المزود بشاحن توربيني. من المؤكد أن فولكس فاجن باسات 2022 ستثبت مكانتها كشركة رائدة في فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.

السيارات الألمانية: مميزات سيارة فولكس فاغن باسات 2022 – Volkswagen Passat

فولكس فاجن باسات هي سيارة عام 2022 وحصلت على جائزة أفضل سيارة في فئتها من قبل Consumer Report ، ومن السهل أن ترى كيف ستعهد بسلامتك إلى هذه السيارة الألمانية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي واسعة جدًا وتحتوي على خمسة مقاعد وفتحة سقف توفر قدرًا كبيرًا من الضوء. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أحدث الميزات في هذه السيارة ، مثل اتصال Bluetooth أو نظام Apple CarPlay ، فربما يتعين عليك البحث عن طراز أغلى مثل SEL 3-series أو GLA 250. قد يبدو هذا مثل معضلة ولكن ليس هناك شك في أن هذه السيارات قوية بشكل لا يصدق وستسمح لركابك بالنوم بهدوء في رحلتهم دون أي قلق بشأن مشكلات السلامة. ومع ذلك ، إليك قائمة بالميزات التي تأتي بشكل قياسي في Passat ، إلى جانب قائمة بالميزات الأخرى التي لا تأتي بشكل قياسي ولكنها باهظة الثمن مقابل رسوم إضافية.

الميزات القياسية الإضافية

  • يمكن للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية الاستمتاع بتدفئة المقاعد في أقل من دقيقة واحدة.
  • الصف الثاني به مساحة تخزين كبيرة بفضل حاملي الأكواب وطاولتي صينية.
  • يُفتح البابان الخلفيان في وقت واحد مما يسمح للسائق والراكب بالدخول والخروج بشكل مريح.
  • صندوق الأمتعة واسع بما يكفي لاستيعاب الأمتعة لجميع الركاب الخمسة. تحتوي جميع الطرازات تقريبًا إما على مساحة صندوق الأمتعة أو غرفة شحن ، مع خيار طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة شحن إضافية.

السيارات الألمانية: عيوب سيارة فولكس فاغن باسات 2022 – Volkswagen Passat

من المحتمل أن تواجه فولكس فاجن باسات 2022 في وقت ما عيبًا. السبب الرئيسي لهذا هو المنافسة. من الصعب دائمًا المنافسة في هذه الصناعة وهذا لا يخلو من عيوب كثيرة لفولكس فاجن باسات 2022. لن تكون المنافسة فقط من الشركات الأخرى ، ولكن أيضًا من مختلف البلدان مما يعني أن هناك عددًا أكبر من المنافسين أكثر من أي وقت مضى سيصبح من الصعب عليهم التميز عن العبوة. بدون نوع من المزايا ، يمكن أن تضر هذه الأعداد الهائلة من المنافسين بنجاح فولكس فاجن باسات 2022 من خلال السعي وراء ميزانياتهم المنخفضة أو من خلال إنتاج سيارات تقدم قيمة أفضل مما تقدمه.

العيب الآخر الذي ستواجهه فولكس فاجن باسات 2022 هو قيمة عملتها. من المعروف بالفعل أن قيمة عملتهم تتقلب بشكل كبير ، لذلك إذا كانت هناك أي تطورات اقتصادية كبيرة ، فقد تكون هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لفولكس فاجن باسات 2022 للتعامل معها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد